ZELLERFELD

من المعروف لدى نخبة العالم ان جودة المنتوجات الالمانية هي افضل ما يمكن ان يصنعه الانسان على وجه الكرة الارضية . لذلك تلاقي الاقبال الكبير مع ثقة مطلقة بها. من هنا نفخر ان نقدم الى زبائننا الكرام مجموعة ادوات ZELLERFELD الالمانية للطهي الصحي والذي ينصح به معظم اخصائيي التغذية واطباء الصحة وعلاج السرطان في العالم .

لماذا ZELLERFELD

يرغب جميع الناس بتغذية عائلاتهم بافضل انواع المأكولات الصحية والمغذية .  لذلك تراهم يشترون اللحوم والخضار الطازجة . كما  يستعملوا المياه النظيفة خلال الطبخ او السلق او الغسيل . ولكنهم يدخلون السموم المسببة للسرطان والامراض الى اجسامهم عند استعمالهم للاواني الغير صحية والغير مدروسة . كالاواني التي لا يلصق بها الطعام خلال الطبخ ( كال.... ) الممزوج بصناعتها البلاستك المسبب بدوره للسرطان خاصة بعد تعرضها للحرارة او للخدش.

من هنا جاء الطلب على اواني صحية لكي تحمي صحة الانسان من اي امراض . بدأ الخبراء بدراسة انواع المعادن واجروا اختبارات عديدة وعلى فترات طويلة . فوجدوا ان الاواني المصنوعة من الستانلس ستيل عيار (10/18) هي افضل ما يمكن ان يتوصل اليه العلم لوقتنا الحاضر.

صفات النوعية لأواني ZELLERFELD

ان مجموعة طناجر ZELLERFELD مصنعة من أفضل انواع الستانلس ستيل عيار(10/18) فهذه المادة الستانلس ستيل هو خليط من المعادن مؤلفة من أكثر من 50 نوع معادن مختلف . فهو يعتبر افضل خليط مستخدم في العالم.كل عضو من عائلة الستانلس له قاسم مشترك واحد وانه يحتوي على الأقل على 18% من الكروم (معدن) بأضافة الى 10% من النيكل (معدن كالفضة) وان مقاومته للتآكل الممتازة تعود الى طبقة غير مرئية من الأكسيد السلبي.أي تتشكل على سطح المعدن فتساعد على تنظيف سهل وقدرة تحمل عالية.

حسنات الطهي مع ZELLERFELD

بما ان كمية الدهون اليومية يجب ان تراقب وتحدد ولأنها موجودة ليس فقط في الحوم والدهون. بل بالمعجنات ومشتقات الحليب والحبوب.ولاستهلاك كمة دهون أقل وجدت طريقة الطهي بدون ماءودهون لأننا نستهلك السكريات والنشويات الموجودة في الخبز والبطاطا.

جمعيات الصحة أميركية أثنت على ماتقدمه ZELLERFELD في طرق الطهي.واخصائيي التغذية ينصحون بالطهي بدون ماءاودهون لتحديد استهلاك الدهون.

صممت ادوات ZELLERFELDعلى اساس هذه التوصيات لنحافظ على الأملاح المعدنية والفيتامينات في الطعام ولتقديم لك مجموعة من الوجبات الصحية.

ادوات ZELLERFELDصممت لجميع الحاجات.القلي.الطهي.الغلي.فلاحاجةلشراء طقم لكل طريقة طهي فكل قطعة تستخدم لجميع الحاجات.

كل القطع يمكن جمعها بطريقة مختلفة.فيمكنك التوفير بطريقة جمع الأواني فكمية اللحم لاتتقلص وأن مجموعة ZELLERFELDتحافظ على الخضارلاتتغير في اللون

لاحاجة لشرء طقم أواني أخر لأن ZELLERFELDمكفولة مدة الحياة

ZELLERFELD توفر في الطاقة ومواد التنظيف والأواني لأنك تستطعين تقديم الطعام في نفس الأواني التي تحفظ حرارة الطعام أثناء تقديمه كما أنها مميزة في مظهرها الأنيق.